شركة وضوح العقارية تكلف شركة ليجندز لإدارة حسابتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الشركة الرائدة في التطوير والاستثمار العقاري تسعى لترسيخ وتعزيز مكانتها بين رواد الأعمال عبر وسائل الإعلام الحديثة
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 15 Oct 2022 12:12 PM

تولت شركة ليجندز للدعاية والإعلان، بين شهري سبتمبر وأكتوبر 2022، الحملة التسويقية الرقمية لشركة وضوح العقارية، وهي الكيان الذي تأسس في عام 2010 وتضم لديها عدد من المتخصصين ذوي الخبرة الواسعة في مجال العقارات وإدارة الأصول والمدخرات وتمويل المشاريع وعلاقات المستثمرين بهدف إدارة مجموعة واسعة من مشاريع تطوير البنى التحتية باستخدام أفضل التقنيات، بالإضافة إلى مشاريع العقارات التجارية والعقارات متعددة الاستخدامات.

وتلعب الشركة دوراً متميزاً كأحد أكبر المطورين العقاريين داخل السوق السعودي، حيث تمتلك الشركة رؤية واضحة من حيث دراسة وتحليل العقار التجاري وتحليل الاحتياجات اللازمة، وكذلك القدرة على الابتكار لتحقيق الأهداف، إلى جانب متابعة خطة البناء ومتابعة تغييرات السوق وضمان جودة المكونات المختارة لعقار طويل الأمد.

واختارت "وضوح" ليجندز لتعهد إليها بمهمة التسويق الرقمي للشركة بهدف التعريف بمنتجات الشركة وزيادة الوعي بها وجذب المزيد من المستثمرين وتسليط الضوء على خدمات الشركة وما يميزها عن المنافسين، فضلاً عن إيصال رسائل تسويقية محددة من حيث قدرة الشركة على المساهمة في تطوير العديد من القطاعات الرئيسية بالمملكة وتعاونها مع العديد من بيوت الخبرة العالمية وخبراتها التراكمية في مجال التطوير العقاري.

وعمدت ليجندز إلى بناء إستراتيجية تسويقية متكاملة شملت إدارة وتشغيل حسابات الشركة على السوشيال ميديا وبخاصة على موقعي تويتر ولينكد إن، وصياغة محتواها بتصاميم إبداعية سواء إنفوجرافيك أو بوسترات، إلى جانب التغريدات النصية وإنتاج فيديوهات البرومو وصنع روزنامة محتوى شهري وإدارة ردود الفعل والتفاعل الرقمي وإعداد تقارير الأداء الشهري. وبفضل تلك الاستراتيجية، وصلت المشاهدت على حسابات الشركة إلى أكثر من 12 ألف مشاهدة وحصدت ما يزيد عن 9000 تفاعل.

تأتي تلك المهمة التسويقية كأحد أكبر التحديات التي استطاعت ليجندز اجتيازها بفضل إمتلاكها لخبرات رائدة في مختلف المجالات مثل التخطيط الاستراتيجي وإدارة الحسابات وقيادة الحملات التسويقية الرقمية إلى جانب الإنتاج الإعلامي وإدارة السمعة وتعزيز الصورة الذهنية وترويج الهوية المؤسسية، وهو ما يساهم في تعزيز وترسيخ مكانة الشركة كأحد الكيانات الدعائية الرائدة، بعد الشوط الكبير الذي قطعته منذ تأسيسها في أواخر عام 2019 بالعاصمة الرياض.  

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]