حملة دعائية وتسويقية تنفذها ليجندز لصالح شركة روشن للتطوير العقاري

شركة روشن العقارية تحقق نجاحات وإنجازات نوعية غير مسبوقة على الساحة السعودية
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 30 Apr 2022 09:45 AM

أطلقت شركة ليجندز للدعاية والإعلان حملة دعائية وتسويقية لصالح شركة روشن العقارية في أبريل 2022 للترويج لنجاحاتها غير المسبوقة على الساحة السعودية. وتمكنت روشن للتطوير العقاري، والمملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، من تحقيق 10 ملايين ساعة عمل دون تسجيل وقوع أية إصابات بين العمال، وهو الإنجاز الذي سُجل في مشروع سدرة بالرياض.

وأشار ديفيد جروفر، الرئيس التنفيذي للمجموعة، إلى أن معدل الحوادث مؤشر رئيس لسلامة وكفاءة موقع البناء في السنوات الأخيرة، وتستخدمه شركات التأمين والجهات الحكومية لتقييم مدى أمان ممارسات الشركات، مؤكداً على أن النجاح الذي حققته الشركة يعد إنجازاً مميزاً يُشكر عليه موظفي ومقاولي وفرق الإشراف على الصحة والسلامة بالشركة.

من جانبها، أعدت ونفذت ليجندز حملة دعائية للترويج والاحتفاء بهذا الإنجاز الضخم حيث عمدت إلى إعداد تقرير عن روشن وإنجازاتها في مجال التطوير العقاري باللغتين العربية والإنجليزية ونشرها في الصحف المحلية والإقليمية ومنصات التواصل الاجتماعي ويأتي على رأسها حساب صحيفة جالف تايمز القطرية على موقع تويتر وكذا موقعها الإلكتروني.

وتعد ليجندز، والتي تدير أعمالها من مكتبها الرئيسي بالعاصمة الرياض، شركة متخصصة في قيادة الحملات التسويقية والإعلامية والرقمية وإدارة الظهور الإعلامي بالنشر في القنوات والصحف وعبر المؤثرين على السوشيال ميديا، وكذلك الإنتاج الإعلامي من كتابة المحتوى والتصاميم الإبداعية، إضافة إلى إدارة السمعة وتعزيز الصورة الذهنية.
___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]