حملة دولية تطلقها ليجندز للتوعية بإنجازات المملكة في مجال حقوق الإنسان

تشهد المملكة نقلة نوعية وإصلاحات حقوقية غير مسبوقة في ملف حقوق الإنسان على يد سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 10 Feb 2022 05:02 AM

نفذت شركة ليجندز للدعاية والإعلان حملة إعلامية تاريخية للتوعية بمجهودات وإنجازات المملكة في مجال حقوق الإنسان من خلال تسليط الضوء على ثلاث مناسبات عُقدت جميعها خلال شهر مارس 2022 وهي: كلمة رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور عواد صالح العواد في الدورة (49) لمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة في 3 مارس 2022، واليوم العالمي للمرأة في 8 مارس 2022 وفعالية أسبوع متلازمة داون مع المصابين وذويهم في الفترة من 27 فبراير إلى 1 مارس 2022.

وقامت ليجندز بتصوير وتوثيق كلمة معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان والتي تم عرضها أمام مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، حيث قامت بتوفير أطقم الإنتاج المرئي لديها، إلى جانب معدات التصوير والمونتاج لخروج الفيديو في أفضل صورة. وشدد معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان خلال كلمته على  أن المملكة العربية السعودية شهدت في إطار رؤيتها الطموحة أكثر من (95) إصلاحًا تاريخيًا في مجال حقوق الإنسان انطلاقاً من قيمها الراسخة، وعملاً بالتزاماتها الوطنية والدولية، مشيراً إلى أن هذه الإصلاحات تمثل شواهد جليّة على اهتمام المملكة بحقوق الإنسان واتخاذ كل ما من شأنه تعزيز حقوقه وحمايتها.

أما عن اليوم يوم العالمي للمرأة، فلقد نفذت ليجندز في هذا السياق حملة إعلامية للتوعية بالإصلاحات الإجتماعية والطفرة التي يشهدها ملف حقوق المرأة بالمملكة وتمكينها في كافة القطاعات، حيث أنتجت فيديو لصالح هيئة حقوق الإنسان بعنوان "بماذا تفخر المرأة السعودية في اليوم العالمي للمرأة؟" إلى جانب تحرير ونشر عدد من الأخبار للتوعية بتلك الإنجازات في صحف مثل الوطن ونيوزويك وBrussels Morning و Ole.

كما نفذت ليجندز تغطية إعلامية متميزة خلال فعالية "أسبوع متلازمة داون" والتي نظمتها هيئة حقوق الإنسان لتسليط الضوء على أهم التحديات التي تواجه هذه الفئة من الأطفال. وفي هذا الصدد، تمكنت ليجندز من تحرير ونشر أكثر من 29 مادة إعلامية بالصحف والمنصات الإعلامية مثل العربية وصحيفة سبق الإلكترونية والرياض وعكاظ، هذا إلى جانب الترويج على موقع تويتر عبر عدد من المؤثرين حيث بلغ عدد التغريدات 1781 تغريدة، فضلاً عن دعوة الصحف والإعلامين لحضور الفعالية وصناعة عدد من مقاطع الفيديو لصالح الفعالية.

وتمتلك ليجندز فريق من المتخصصين وكذلك الخبرات الواسعة في مجال تنظيم الفعاليات وتخطيط وقيادة الحملات والتغطيات الإعلامية العالمية والرقمية وإدارة وتعزيز الظهور الإعلامي على المنصات الإعلامية التقليدية والحدثية وغيرها من الخددمات التي تقدمها لشركائها وعملائها بالقطاعات الحكومية في إطار المشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030 وإبراز رسالتها محلياً وإيصالها عالمياً.

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]