من أجل الملكية الفكرية.. حملة ليجندز الدولية ضد مخالفي انتهاك الحقوق

الحملة تسهم في نشر الوعي بأهمية حماية حقوق الملكية الفكرية السعودية في الداخل والخارج وتعزيز الشراكات الدولية في هذا الصدد
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 31 May 2021 02:51 AM

أطلقت شركة ليجندز للدعاية والإعلان حملة دعائية عالمية في مايو 2021 لصالح الهيئة السعودية للملكية الفكرية تحت عنوان "حملة الشراكات الدولية والإنفاذ 2021"، بهدف إبراز جهود الهيئة في تتبع وملاحقة الانتهاكات الإلكترونية لحقوق الملكية الفكرية بشكل عام وإغلاق المواقع الإلكترونية التي تنتهك حقوق بث الأفلام والمسلسلات على نحو خاص.

واستطاعت الهيئة من خلال جهودها الحثيثة إغلاق ما يقرب عن 370 موقع إلكتروني وإتلاف ما يزيد عن مليوني ونصف مادة تنتهك حقوق الملكية في مجال الأجهزة الإلكترونية والحاسوبية ونسخ ونشر الصور والمُصنفات الأدبية دون إذن مُسبق. كما سعت الهيئة إلى تعزيز شراكاتها الإقليمية والدولية من خلال عقد اتفاقيات مع دول الجوار مثل الإمارات العربية المتحدة والشركاء الدوليين في الولايات المتحدة والصين من أجل إنفاذ حقوق الملكية الفكرية.

وتهدف الهيئة، والتي تأسست كإحدى مبادرات وزارة التجارة ضمن برنامج التحول الوطني وترتبط تنظيمياً بمجلس الوزراء، إلى حماية وتنظيم مجالات الملكية الفكرية في المملكة ودعمها ورعايتها وإنفاذها والإرتقاء بها وفقاً للممارسات العالمية الفُضلى، حيث تأتي الهيئة ضمن طموح رؤية المملكة 2030 للقفز بمنظومة الإنفاذ وإبراز إنجازاتها محلياً ودولياً.

ونجحت ليجندز في تخطيط وتنفيذ حملة إعلامية وترويجية عالمية بهدف توعية المستثمرين والشركاء بالخارج بمجهودات وإنجازات الهيئة في إنفاذ وحماية حقوق الملكية الفكرية، حيث عمدت إلى إعداد تقرير إعلامي شامل وصياغة ما يقرب من 21 خبر بستة لغات مختلفة ونشرهم جميعاً على المنصات الإعلامية العالمية مثل "دويتش فيله" و"أبف ذا لوو" و "نيو يوروب" إلى جانب إبراز المداخلات التلفزيونية لممثلي الهيئة مع كبرى المحطات مثل الـ"بي بي سي"، بالإضافة إلى تحقيق حوالي ثلاثة ملايين ونصف المليون مشاهدة على مختلف المنصات الإعلامية.

وتمثل تلك الحملة إضافة قوية لأعمال ليجندز، والتي تأسست في أواخر عام 2019 بالرياض، في خضم سعيها إلى تعزيز شراكاتها مع الهيئات والمؤسسات الحكومية من خلال تقديم خدماتها في بناء وقيادة الحملات الإعلامية والدعائية العالمية وصياغة المحتوىوإدارة وتعزيز الظهور الإعلامي، وذلك في إطار السعي الحثيث لإبراز رؤية المملكة 2030 وإيصال رسالتها عالمياً.  

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]a