بايدن.. التحالف الإسلامي.. شركة ليجندز تطلق حملتها ضد الإرهاب

تهدف الحملة إلى تسليط الضوء على الجهود التي تبذلها قيادات المملكة في مكافحة الإرهاب على المستوى الإقليمي والدولي
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 26 Dec 2020 02:45 AM

نفذت شركة ليجندز للدعاية والإعلان، في ديسمبر 2020، حملةإعلامية ترويجية لإبراز الدور الذي يلعبه التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب إقليمياً ودولياً. تأتي تلك الحملة انعكاساً لمقال "مكافحة تمويل الإرهاب في عصر التشفير.. فرص لإدارة بايدن"الذي كتبه سعيد خان، أستاذ دراسات الشرق الأدنى وآسيا والدراسات العالمية في جامعة واين ستيت، ونشره موقع "ريل كلير ديفينس" المُقرب من الكونجرس ووزارة الدفاع الأمريكية.

وتناول سعيد خان في مقاله الاستراتيجية السعودية الرامية لاجتثاث ظاهرة الإرهاب وتعاونها مع المجتمع الدولي في هذا الصدد وذلك من خلال عقد تحالفات دولية ومراكز عالمية يأتي على رأسها التحالف الإسلامي العسكري آنف الذكر، داعياً إدارة جو بادين في مُستهل توليها مقاليد الأمور في الولايات المتحدة الأمريكية إلى توسيع دائرة العمل لمكافحة الإرهاب وتعزيز شراكتها مع التحالف الإسلامي بدلاً من حصر تعاونها مع حلف شمال الأطلسي (الناتو).

وتشكل التحالف الإسلامي العسكري في ديسمبر 2015، بمبادرة من المملكة العربية السعودية، وأعلن عنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بهدف توحيد وتضافر جهود الدول الإسلامية لمكافحة الإرهاب، حيث يركز التحالف، والذي يضم 41 دولة، على مكافحة الإرهاب على المستوى الفكري والإعلامي والعسكري ومحاربة تمويل الإرهاب.

وعملت ليجندز على إطلاق حملة إعلامية لإبراز مُكتسبات تناول المفكرين والمراكز البحثية بالخارج جهود المملكة في مجال مكافحة الإرهاب من خلال صياغة وتحرير أخبار تتناول أبعاد المقال سالف الذكر ونشرها في عدة منصات إعلامية مثل العين الإخبارية والسبق والوطن ونيوم نيوز وعكاظ وصحيفة الأنحاء، سواء على مواقعها الإلكترونية أو منصاتها على السوشيال ميدديا.

تأتي الاستعانة بليجندز، والتي تأسست في أواخر عام 2019 بمقرها الرسمي بالعاصمة الرياض، لتولي تلك الحملة لما تتمتع به من قدرات على تعزيز التواجد الإعلامي وتحقيق ظهور قوي في وسائل الإعلام فضلاً عن توافر فريق عمل مُتمرس في مجال صياغة الأخبار والمحتوى والترويج لها على المنصات الإعلامية المختلفة.

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]