الرياض إكسبو 2030: شركة ليجندز تنظم العلاقات العامة والاتصال بالملتقى الختامي في باريس

بتواجد كبرى الصحف والقنوات الفرنسية ووكالات الأنباء العالمية دعما لاستضافة السعودية معرض "الرياض إكسبو 2030"
Blog Blog
المصدر الرياض - المكتب الإعلامي 07 Nov 2023 12:25 AM

تواجدت شركة ليجندز للدعاية والإعلان لتولي إدارة العلاقات العامة والاتصال في الملتقى الختامي لدعم استضافة "الرياض إكسبو 2030" خلال شهر نوفمبر 2023. وتصدر المُلتقى الختامي لاستضافة "الرياض إكسبو 2030" أعمال الحملة التي اُقيمت في بلدة ميدون بالعاصمة الفرنسية باريس في 6 نوفمبر 2023.

وشهد المُلتقى الختامي مشاركة وفد سعودي رفيع المستوى من أصحاب السمو والمعالي على رأسهم معالي الوزير عادل الجبير، وزير الدولة للشئون الخارجية ومبعوث المملكة لشئون المناخ وسمو وزير الثقافة الأمير بدر بن فرحان، ومعالي فيصل الابراهيم وزير الاقتصاد، ومعالي أحمد الخطيب وزير السياحة، ومعالي عبدالله السواحه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، وسمو الأميرة هيفاء آل سعود، نائب وزير السياحة، وسمو الأمير فيصل بن عياف أمين منطقة الرياض، بجانب تواجد قادة الدول ومندوبي الدول الأعضاء بالمكتب الدولي للمعارض وعدد من كبار المسؤولين الفرنسيين وأعضاء الدول في منظمة اليونسكو وممثلي البعثات الدبلوماسية المُعتمدة في فرنسا ونخبة من قادة الفكر والمثقفين.

واستعرض المُلتقى الخطة الرئيسية لإقامة "الرياض الإكسبو 2030" المُزمع عقده تحت شعار "حقبة التغيير: معاً نستشرف المُستقبل"، والذي سوف يضم 226 مشارك رسمي من 196 دولة، إلى جانب الدولة المضيفة وهي المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى 29 من الكيانات الدولية، بتكلفة تقدر بـ7.8 مليار دولار. ويرتكز معرض "الرياض إكسبو 2030" المستقبلي على 3 محاور أساسية وهي: غد أفضل والعمل المناخي والازدهار للجميع. بينما يعد المُلتقى الختامي آخر الفعاليات التي تنظمها المملكة لتعزيز ملفها لاستضافة معرض إكسبو 2030 العالمي بالرياض، ويتنافس معها كلً من مدينة بوسان بكوريا الجنوبية ومدينة روما بإيطاليا. ومن المُقرر اختيار المدينة الفائزة بتنظيم المعرض الأبرز دولياً خلال انعقاد الدورة 173 للجمعية العامة للمكتب الدولي للمعارض في 28 نوفمبر 2023.

في سياق مُتصل، أعدت ليجندز للحدث استراتيجية اتصالية وإعلامية مكتملة الجوانب تليق بالمجهودات الاستثنائية التي تبذلها المملكة لاستضافة هذا الحدث العالمي على أراضيها، حيث شملت خطة العلاقات العامة تقديم خدمات اتصالية مثل الحقيبة الإعلامية وكتابة القصص والمقالات البيئة والتقنية والتاريخية، وتقديم الموجز المختصر لوسائل الإعلام، بجانب دعوة أبرز الصحافيين والإعلامين العالميين لتغطية المُلتقى، حيث حضر ممثلين عن شركة الأنباء الفرنسية وشركة الأنباء الإسبانية وقناة فرانس24 ومحطة يورو نيوز، وTV5 Monde وأيضا Le Figaro وقناة ARTE وإذاعة RFI الفرنسية الشهيرة والموقع المالي البلجيكي المعروف De Tijd والصحيفة الرياضية البارزة L'Équipe وغيرها من وسائل الإعلام السعودية مثل قناتي العربية والإخبارية وصحيفة عرب نيوز.

ويعتبر تواجد شركة ليجندز في الحدث ضمن آخر مشاريعها الاتصالية والإعلامية التي تهدف إلى ترويج مشاريع رؤية 2003 من المملكة نحو آفاق عالمية، وذلك امتدادا لنجاحات تحققت للشركة منذ تأسيسها في أواخر 2019 بالرياض، خلال كبرى الفعاليات التي احتضنتها المملكة من أبرزها حملة موسم الحج 1444 هــ، وإطلاق شركة فمتيك التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، وبطولة رفع الأثقال المؤهلة إلى أولمبياد باريس، وماراثون الرياض 2023، و سباق فورمولا جولة كور الدرعية إي بري 2023، وطواف السعودية في العلا 2023، وغيرها من الفعاليات التي قدمت ليجندز خلالها خدماتها في إعداد الاستراتيجيات الاتصالية والإعلامية والتسويق الرقمي والعلاقات العامة  وتعزيز الصورة الذهنية.

 ___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]