ليجندز تنظم فعالية سباق "طواف السعودية 2023" للدراجات الهوائية بالعُلا

تأتي استضافة طواف السعودية تماشياً مع رؤية 2030 لإبراز المملكة كأبرز الوجهات الجاذبة للسياح الرياضيين من حول العالم
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 02 Mar 2023 12:24 PM

اختتمت شركة ليجندز للدعاية والإعلان، تنظيمها لفعاليات طواف السعودية 2023 للدرجات الهوائية والذي أٌقيم بمحافظة العُلا في الفترة من 30 يناير إلى 3 فبراير 2023 برعاية وزارة الرياضة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للدراجات وتحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات حيث يشارك بالسباق 111 متسابق من جميع أنحاء العالم. ويعد طواف السعودية إحدى مبادرات برنامج جودة الحياة أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى تعزيز الجهود الوطنية وزيادة نسبة ممارسة الرياضة في المجتمع.  

وتستضيف المملكة السباق للمرة الثالثة في تاريخها وهو ما يؤكد قدرة المملكة على إدارة وتنفيذ كبرى الأحداث والفعاليات الرياضية باحترافية كبيرة، فيما تستضيف العُلا الحدث للمرة الثانية على التوالي لما تتمتع به من موقع جغرافي مميز وطبيعة خلابة كما أنها تعد أحد أهم المناطق التاريخية والأثرية بالمملكة.

وقدمت ليجندز خدمات تنظيمية وإعلامية تليق بالحدث الرياضي البارز بدءاً من دعوة عدد 40 إعلامي وصحفي من جميع أنحاء العالم وتوفير الخدمات اللوجستية لهم، إلى جانب تجهيز وتشغيل المؤتمر الصحفي قُبيل إنطلاق السباق عبر استضافة المؤثرين والإعلامين. إضافة إلى ذلك، تحرير المحتويات الإعلامية ونشرها على عدد من حسابات المنصات الإعلامية مثل العربية وواس والرياض والشرق الأوسط والتواصل الحكومي.

إلى جانب هذا وذاك، أنتجت ليجندز مجموعة من الفيديوهات الترويجية المميزة لإبراز جمال وتاريخ المنطقة الأثرية فضلاً عن برومو المؤتمر الصحفي وعقد لقاءات مع المشاركين بالسباق لاستلهام تجاربهم ونشرها على المنصات الإعلامية المحلية والعالمية إلى جانب تقديم تغطية متميزة لحفل الافتتاح، وانتهاءاً بتوديع ضيوف السباق وتسليمهم هدايا تذكارية تعكس روح العُلا وطواف السعودية 2023. 

جدير بالذكر أن سباق طواف السعودية هي ثاني الفعاليات الرياضية الكبرى التي تتولى ليجندز تنظيمها خلال أقل من شهر بعد فعالية الدرعية إي بري 2023، وهو ما يعد انعكاساً للثقة الكبيرة التي يضعها الشركاء والعملاء في ليجندز لإعداد الحملات الإعلامية العالمية وإنتاج ونشر المحتوى الإعلامي وإدارة العلاقات الإعلامية وتقديم الخدمات اللوجستية فضلاً عن تقديم الخدمات الاتصالية والاستشارية لخروج الفعاليات في أفضل صورها لتعكس التطور الذي تشهده المملكة في إطار تحقيق رؤية 2030.

 ___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]