كور الدرعية إي بري 2023: شركة ليجندز تتولى إدارة وتنظيم العلاقات العامة والإعلام

جسّد سباق الدرعية فورمولا إي نجاحا مدويا وغير مسبوق عزز من مكانة المملكة في خريطة الأحداث الرياضية العالمية
Blog Blog
المصدر Legends 29 Jan 2023 12:15 PM

اختتمت شركة ليجندز للدعاية والإعلان، أحد أكبر مشاريعها الإعلامية خلال سباق فورمولا إي -جولة كور الدرعية في موسمه التاسع، حيث أقيمت الجولة الثانية والثالة من السباق والذي أُقيم في الفترة من 27 إلى 28 يناير 2023، حيث استضافت المملكة في محافظة الدرعية ولأول مرة السيارات الكهربائية من الجيل الثالث والتي تنطلق بسرعة تصل إلى 322 كم في الساعة في مسارات صعبة تتحدى قدرة 22 سائقاً يمثلون 11 فريق من مختلف دول العالم تنافسوا على لقب البطولة.

ونظراً لثقل الحدث الرياضي وأهميته في ترسيخ مكانة المملكة الرياضية وإبراز المجهودات المبذولة في القطاع الرياضي والسياحي، فلقد حرصت ليجندز على إعداد خطة وتغطية إعلامية مبتكرة ومتميزة قُبيل وأثناء وبعد انتهاء السباق بالإضافة إلى تغطية الفعاليات المُقامة على هامشه.

واستطاعت ليجندز إعداد خطة تواصل إعلامية فعالة شملت توجيه الدعوة إلى نحو 300 وسيلة إعلامية و200 صحفي من كافة أنحاء العالم لتغطية الحدث الرياضي الأبرز، إلى جانب إنتاج عدد من المقاطع التشويقية الاستباقية لبث الحماسة في قلوب المُشجعين. كذلك، قدمت ليجندز تغطيات إعلامية قبل إنطلاق السباق شملت المؤتمر الصحفي الإعلاني بقاعة فوكس سينما وزيارة جامعة الملك سلطان وزيارة نادي الهلال.

وشملت التغطية أيضاً عقد عدة لقاءات مع مسئولي إقامة هذا السباق على رأسهم سمو الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات، إلى جانب مقتطفات ولقاءات سريعة مع الحضور من الجمهور الرياضي السعودي والسياح الذي قدموا خصيصاً لمتابعة السباق، بالإضافة إلىتحرير ونشر 289 خبر وتقرير صحافي بـ7 لغات في 24 دولة عبر 30 منصة إعلامية مُعتمدة مثل بلومبرج وأسوشييتد بريس والفرنسية ورويترز.  

إلى جانب هذا وذاك، قامت ليجندز بتصوير كواليس الحفلات الغنائيةالتي أٌقيمت على هامش السباق والتي أحياها محمد حماقي ومارتن غاركس ومحمود العسيلي وميغيل وجون ليجيند وفرنش مونتانا وداني بوغاري، إلى جانب إنتاج الفيلم الختامي للسباق لتوثيق أبرز اللحظات والأحداث المميزة التي عاشها الجمهور خلال فترة السباق.

ويعد هذا السباق باكورة أعمال ليجندز في مُستهل العام 2023، حيث يأتي اختيارها لتغطية هذا الحدث نظراً لما تمتلكه من متخصصين في وضع وتنفيذ الخطط والحملات الإعلامية وتقديم الخدمات الاتصالية والاستشارية وإدارة العلاقات الإعلامية وصياغة ونشر المحتوى الإعلامي والمحتوى المرئي، وهي الخبرات التي ساعدت ليجندز، والتي تأسست في أواخر 2019 بالرياض، على تنظيم وتغطية عدد من الفعاليات المتميزة مثل تدشين أكاديمية مهد وفعالية Launch  ومعرض تحكم جيتكس 2021 ومهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية.
___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]