المصدر الرياض – إدارة الإعلام 12 Jun 2022 09:55 AM
تولت شركة ليجندز للدعاية والإعلان، في يوليو 2022، إدارة الحملة الترويجية، لمجهودات وإنجازات هيئة الولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم والتي حققتها خلال موسم الحج 1443هـ.، حيث وضعت ونفذت الهيئة خطط وآليات استراتيجية لإدارة حفظ واستلام مفقودات الحجاج النقدية منها والعينية من ذهب ومجوهرات وأموال وأمتعة وذلك بالتنسيق مع مركز القيادة والسيطرة لقوات أمن الحج.
وتعد الهيئة أحد أهم الكيانات المشاركة بالحدث الديني الأبرز، حيث تتركز مهمتها على متابعة إجراءات استلام وحفظ وايصال المفقودات وفق اختصاصاتها، وكذلك المشاركة في الجولات الميدانية بالمشاعر المقدسة لضمان وصول المفقودات إلى أصحابها من الحجاج وقاصدي بيت الله الحرام، وذلك من خلال فريق من المتخصصين بالهيئة والذين يعملون على مدار الساعة في تسعة مواقع بمنطقة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة وجدة.
من جانبها، أدارت ليجندز حملة ترويجية لصالح الهيئة لإبراز النجاح الذي حققته خلال موسم الحج المُنصرم، مُفضلة الاستعانة بمنصات التواصل الاجتماعي لتحقيق التأثير والانتشار المأمول؛ ومن ثَم، قامت ليجندز بصياغة ونشر تغريدات على عدد من الحسابات الإعلامية مثل الشرق للأخبار وقناة العربية السعودية على موقع تويتر.
واستطاعت ليجندز خلال فترة قليلة، حيث تأسست في أواخر 2019 بالعاصمة الرياض، تكوين سابقة أعمال في إدارة الحملات الترويجية والتسويقية الرقمية وصناعة المحتوى وتعزيز الظهور الإعلامي؛ على سبيل المثال لا الحصر، حملة التحالف الإسلامي العسكري وحملة الهيئة السعودية للملكية الفكرية وموسم سباقات الطائف على كأس الملك فيصل ومعرض تحكم جيتكس 2021ومهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية وغيرها من الأعمال التي تعزز من خبرات وشراكات ليجندز.
___________
انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.
لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
جوال: 966503078111+
بريد إلكتروني: [email protected]