ليجندز تختتم حملتها في مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية وسط أصداء دولية

تظاهرة عالمية بالدرعية تجمع محبي وملاك السيارات النادرة والفريدة من نوعها لاستعراضها
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 07 Nov 2021 04:56 AM

اختتمت شركة ليجندز للدعاية والإعلان حملتها الإعلامية التي أطلقتها لصالح مهرجان الدرعية للسيارات الكلاسيكية في دورته السادسة، والمُقام في الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر 2021 بمحافظة الدرعية، تحت رعاية وإشراف هيئة تطوير بوابة الدرعية ووزارة الرياضة.

ويهدف المهرجان ليكون ضمن الخريطة السياحية في المملكة والوجهة السياحية الشتوية من خلال تطوير وإضافة أنشطة جديدة في الهواء الطلق أثناء كل نسخة موسمية.

وشهد المهرجان مشاركة 500 سيارة فريدة النوع تُقدر بقيمة مليار ريال سعودي، كما بلغ عدد زوار المهرجان 60 ألف زائر وبمشاركة 13 دولة من جميع أنحاء العالم منها الإمارات العربية المتحدة ومصر وبريطانيا والولايات المتحدة وألمانيا، فيما شهد المهرجان هذا العام عرض السيارة الوحيدة في فئتها موديل كاديلاك 1929.

وأدارت ليجندز حملة إعلامية شاملة لتغطية أعمال المهرجان، حيث تمكنت من تحرير ونشر 48 تقرير صحافي بالعربية والإنجليزية والإسبانية في عدد من الصحف العربية منها "الجزيرة الآن" و"الشرق الأوسط" و"العرب" والمواقع الأجنبية منها Ole و Asume Tech ، إلى جانب التغطية الميدانية وإجراء 14 لقاء تلفزيوني وبثه في عدد من القنوات الفضائية مثل سكاي نيوز عربية والعربية وإم بي سي والتلفزيون السعودي.

وحققت ليجندز من خلال حملتها الترويجية على السوشيال ميديا تفاعلاً رقمياً غير مسبوق، حيث بلغ عدد التغريدات 3958 تغريدة على موقع تويتر، فيما بلغ حجم الظهور ما يزيد عن مليوني ونصف عملية ظهور، بينما جاء حجم المشاهدات بما يزيد عن 100 ألف مشاهدة وذلك عبر حسابات أبرز المؤثرين على تويتر. إلى جانب هذا وذاك، قدمت ليجندز خدماتها الاتصالية والقيام بدعوة ما يزيد عن 50 جهة إعلامية لتغطية المهرجان.

 واستطاعت ليجندز خلال أقل من عامين، منذ تأسيسها في أواخر 2019 بالعاصمة الرياض، في بناء قاعدة عملاء واسعة وتعزيز سمعتها كشركة دعاية وإعلان رائدة في مجال تنظيم الفعاليات والتغطيات الإعلامية وتطوير استراتيجيات تسويقية عالمية، وهو ما ظهر جلياً خلال تنظيم فعالية "تحكم" و"مهد" وLaunch وموسم سباقات الطائف وغيرها من الحملات التي حققت صدى عالمي،حيث عمدت ليجندز إلى الاستعانة بما يزيد عن 1100 منصة إعلامية وما يقرب من 600 ألف مؤثر على السوشيال ميديا بالداخل والخارج.

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]