ليجندز تنظم إدارة العلاقات العامة لشركة "تحكم" في معرض "جيتكس بدبي 2021"

يعد المعرض من أكبر المُلتقيات الدولية والذي يجمع قادة الشركات ورواد الأعمال في مجال التقنية والتكنولوجيا
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 22 Oct 2021 04:46 AM

أدارت شركة ليجندز للدعاية والإعلان حملة دعائية شاملة لصالح الشركة السعودية للتحكم التقني والأمني الشامل (تحكم) خلال مشاركتها المتميزة بمعرض "جيتكس 2021" في دورته الـ41 في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2021 بمركز دبي التجاري العالمي، حيث يهدف هذه المعرض الضخم إلى تبادل الخبرات والمعرفة وعقد الصفقات التجارية.

وتأتي مشاركة "تحكم"، والتي تأسست في عام 2015، خلال هذا المحفل العالمي للمرة الأولى، بهدف إظهار قدراتها في مجال السلامة العامة والتنقل الذكي وعرض منتجاتها الجديدة وتقنياتها المبتكرة مثل حلول المدن الذكية وحلول الوقوف الذكي للسيارات وتقنيات برنامج السلامة المرورية والحاسوب الفائق.

وقادت ليجندز حملة مكتملة العناصر والأركان قدمت خلالها كافة الخدمات التشغيلية والإعلامية والتسويقية والفنية، بدءاً من خدمات العلاقات العامة من دعوة كبار الضيوف والإعلامين والصحفيين لحضور المؤتمر وتقديم خدمات الضيافة لهم، إلى جانب الخدمات الإعلامية من صياغة وإعداد 16 تقرير صحفي ونشره في عدد من الصحف والمنصات الإعلامية التقليدية العربية منها والعالمية مثل الشرق الأوسط وعكاظ وسكاي نيوز والعربية و AMEinfo، وكذلك إجراء عدد من اللقاءات التلفزيونية مع ضيوف وحضور المعرض وإذاعتها على قناتي العربية والشرق للأخبار.

كما تمكنت ليجندز من إدارة حملة تسويقية رقمية على منصات السوشيال ميديا وبخاصة موقع تويتر عبر مؤثرين  مثل "هاشتاق السعودية" و"صحيفة سبق الإلكترونية" والهاشتاق للتوعية بأعمال ومنتجات "تحكم"، حيث بلغ عدد التغريدات 3927 تغريدة، وجاءت معدلات الوصول ما يزيد عن مليون عملية وما يزيد عن مليوني عملية ظهور. كذلك، أنتجت ليجندز عدد من فيديوهات البرومو ونشرها على منصات التواصل الإجتماعي، حيث أثمرت كل تلك المجهودات المبذولة منذ بداية المعرض إلى زيادة عدد زوار جناح "تحكم" من 400 زائر مُسجلين في قواعد البيانات إلى 2500 زائر.

جدير بالذكر أن ليجندز، والتي تأسست في عام 2019 بمقرها الرئيس بالرياض، هي شركة تمتلك خبرات واسعة النطاق في بناء وتنفيذ الحملات الإعلامية والتسويقية، إلى جانب تقديم الخدمات الاتصالية والاستشارية وخدمات العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات وإدارة حسابات السوشيال ميديا وتعزيز الظهور الإعلامي وإنتاج الأعمال المرئية، وهي الخدمات التي توفرها بشكل خاص لعملائها من القطاعات الحكومية.  

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]