ليجندز تغطي مؤتمر المنتخب السعودي خلال تصفيات كأس العالم في قطر 2022

انعقد مؤتمر المدرب الفرنسي رينارد بدون حضور في خضم الإغلاق العام جراء جائحة كورونا
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 30 Mar 2021 02:48 AM

قدمت شركة ليجندز للدعاية والإعلان تغطية إعلامية متميزة للمؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد السعودي لكرة القدم في مارس 2021 بحضور المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لإطلاع الوسط الرياضي السعودي على آخر استعدادات الفريق الأول لكرة القدم قُبيل إنطلاق تصفيات مونديال قطر2022 وتصفيات كأس آسيا 2023.

وتطرق رينارد إلى مدى جاهزية الفريق الوطني السعودي لكرة القدم لاستئناف تصفيات كأس العالم، خاصة بعد توقف دام أكثر من عام نظراً لتفشي جائحة كورونا، حيث أكد أن الفريق الوطني يتمتع بكامل لياقته واستعداده لتقديم مستوى لائق خلال التصفيات خاصة خلال مباراته المقبلة أمام منتخب فلسطين، على الرغم من غياب بعض اللاعبين الأساسيين على غرارسلمان الفرج وعلي البليهي.

وعين الاتحاد السعودي لكرة القدم الفرنسي هيرفي رينارد في 2019 لتدريب لصقور الخُضر خلفاً للأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، حيث يواجه رينارد تحدياً قوياً لضمان صعود الفريق الأول لكرة القدم لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023 بالصين.

ونجحت ليجندز في نقل وبث المؤتمر الصحفي مباشرة على منصات الاتحاد السعودي لكرة القدم على مواقع السوشيال ميديا مثل يوتيوب وتويتر من خلال توفير معدات التصوير اللازمة وأطقم الإخراج الفني فضلاً عن توجيه الدعوة لوسائل الإعلام الرياضية المختلفة لمتابعة المؤتمر أونلاين.

يأتي ذلك في تحدي جديد للأساطير، المؤسسة في أواخر 2019 بالعاصمة الرياض، لإثبات قدراتها وإمكانياتها في تقديم تغطيات إعلامية متميزة إلى جانب الخدمات الاستشارية والاتصالية وخدمات العلاقات العامة، على الرغم من الإغلاق العام جراء تفشي جائحة كورونا.

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]