تدشين أكاديمية مهد: شركة ليجندز تختتم حملتها الإعلامية وسط أصداء عالمية

تهدف مهد إلى صناعة جيل جديد من الأبطال ينافس في كافة الألعاب الرياضية وفي أعمار مُبكرة
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 27 Jul 2020 02:37 AM

اختتمت شركة ليجندز للدعاية والإعلان، في يوليو 2020، الحملة الإعلامية لتدشين أكاديمية مهد الرياضية، والتي تهدف إلى تنمية المواهب الرياضية وتطويرها في مختلف مناطق المملكة ضمن الألعاب الفردية والجماعية، وتصدير المعارف والمنهجيات الفنية للفئات العمرية، بدءاً من سن 6 أعوام، من أجل صناعة جيل جديد من الأبطال الرياضيين في المحافل الوطنية والإقليمية والعالمية.

وتعد مهد، والتي تأتي تحت مظلة وزارة الرياضة، إحدى مبادرات برنامج جودة الحياة، أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030. ووسط تبريكات رئيس فيفا إنفانتينو والمدرب البرتغالي مورينيو وزميليه الإيطاليين كابيلو ومانشيني، قال سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بمناسبة الافتتاح: "هدف المشروع هو صناعة أبطال ينتزعون الذهب ويبهرون العالم ويجعلون وطنهم يفخر بهم". فيما أكد رئيس الأكاديمية عبدالله حماد بأن السعودية لديها مواهب كثيرة ولكن لا يتم اكتشاف مواهبهم إلا بعد تجاوز سن الرابعة عشر وهو أحد أهداف مهد لتلافي مثل هذه العقبات.

وعملت ليجندز على مدى شهر كامل قبل إطلاق الحملة على وضع خطة التواصل مع وسائل الإعلام الدولية وفق مرتكزات ورسائل إعلامية، ما انعكس على حصيلة النشر الإعلامي التي ما يزال يتردد صداها عالمياً حتى الآن، وذلك بترويج ما يزيد عن 160 مادة إعلامية في 10 لغات مختلفة بواسطة 144 جهة إعلامية في 46 دولة حول العالم، وتداولها عبر أبرز المنصات الأجنبية مثل الصن والماركا وفرانس فوتبول، قناة العربية وسكاي نيوز وروسيا اليوم ومختلف وكالات الأنباء.

الجدير بالذكر، بأن شركة ليجندز للدعاية والإعلان، تأسست في أواخر ديسمبر 2019، من مكتبها الرئيسي بالعاصمة بالرياض، حيث يقدم فريق العمل المكون من كوادر سعودية وخبرات أجنبية، أهم الخدمات الاتصالية والاستشارية لشركائها وعملائها في مجال العلاقات العامة والتسويق والإعلام، من أجل ترويج مشاريع رؤية المملكة 2030 وإيصال رسالتها ومنجزاتها عالمياً.

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]