شركة ليجندز تنجح في بطولة "رفع الأثقال" المؤهلة إلى أولمبياد باريس

بعد اختيارها من قبل الاتحاد السعودي لرفع الأثقال لإدارة وتشغيل الحدث العالمي الكبير طوال أسبوعين..
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 18 Sep 2023 11:47 AM

اختتمت شركة ليجندز للدعاية والاعلان أعمالها في بطولة العالم لرفع الأثقال بالرياض، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، بعد المساهمة في دعم الحدث على المستوى الاتصالي والإعلامي طيلة الشهور الأربع الماضية وسط تداول عالمي للحدث الذي شارك به 900 رباع ورباعة من 170 دولة.

واختار الاتحاد السعودي لرفع الأثقال، شركة ليجندز نظير خبراتها في مجال العلاقات العامة والاتصال، لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية، عبر وضع خطط التواصل، وتقارير الرصد والمتابعة على مدار الساعة، مع إنشاء المحتويات المخصصة للجمهور حول العالم.

وتعد "ليجندز" شركة سعودية تأسست أواخر 2019، وتملك نخبة من المتخصصين في بناء الاستراتيجيات الاتصالية وقيادة الحملات التسويقية والإعلامية والرقمية، وتعتبر أبرز مشاريعها المنفذة في 2023 إطلاق "فمتيك" إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، وحملة موسم الحج 1444 هــ، وسباق فورمولا جائزة كور الدرعية إي بري، وطوّاف السعودية مع وزارة الرياضة في العلا، وماراثون الرياض الدولي، وفي 2022 كانت أبرز مشاريعها مع هيئة حقوق الإنسان.

وبجانب بناء الاستراتيجيات، تقدم ليجندز خدماتها من مكتب الرياض، في الحملات الدولية بإدارة الظهور الإعلامي بالنشر في القنوات والصحف وعبر المؤثرين، وكذلك الإنتاج الإعلامي من كتابة المحتوى والتصاميم الإبداعية، بجانب إدارة مواقع التواصل الاجتماعي وتشغيل الحملات الممولة، إضافة إلى إدارة السمعة وتعزيز الصورة الذهنية ضمن الهوية المؤسسية، وأخيرا تنظيم الفعاليات في المعارض والمؤتمرات مع تنظيم الحشود.

 ___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]