ليجندز تنجح في تنظيم فعالية The Launch لصالح الاتحاد السعودي للأمن السيبراني

الفعالية تعد أضخم إطلاق تقني من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط بشراكة جوجل وأمازون وأوراكل ومايكروسوفت
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 26 Aug 2021 02:55 AM

نظمت شركة ليجندز للدعاية والإعلان فعالية The  Launch برعاية الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز بالتعاون مع وزارة الاتصالات السعودية، في أغسطس 2021 بالعاصمة الرياض، والتي شهدت الإعلان عن حزمة من المبادرات النوعية والبرامج التقنية بقيمة إجمالية تناهز الـ4 مليارات ريال سعودي بالتعاون مع 10 من أهم عمالقة التكنولوجيا في العالم وذلك لتعزيز القدرات الرقمية وتحقيق هدف مبرمج من كل 100 سعودي بحلول عام 2030.

في سياق ذاته، أعلنت عدد من كبرى الشركات التقنية الرائدة في العالم، تتقدمها (قوقل، وأمازون، وIBM، وسيسكو، وأوراكل، ومايكروسوفت، وترند مايكرو، وافنسف سيكيورتي)، تعاونها مع المملكة في إطلاق برامجها التدريبية ومراكز تختص برفع القدرات الرقمية للكوادر الوطنية الشابة، ومراكز أخرى للابتكار في ريادة الأعمال التقنية.

تأتي تلك المبادرات الضخمة ترسيخاً لمكانة المملكة العربية السعودية كمركز تقني إقليمي لأهم الرياديين والمبتكرين والمبرمجين بالمنطقة وفي جميع أنحاء العالم، وترجمةً لتوجيهات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وتحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 في اغتنام فرص الاقتصاد الرقمي.

وقد قدمت ليجندز تغطية إعلامية شاملة ومتكاملة للفعالية شملت البث المباشر على منصاتالاتحاد السعودي للأمن السيبراني على اليوتيوب وتويتر من خلال توفير طاقم عمل على درجة عالية من الاحترافية في أعمال المونتاج والتصوير الفوتوغرافي والفيديو، فضلاً عن تقديم خدمات العلاقات العامة ودعوة الجهات الإعلامية الكبرى لمتابعة الفعالية وكذا رصد ردود الأفعال وإعداد تقرير إعلامي بها.

 وقد حققت ليجندز إنجازاً لافتاً خلال تلك الفعالية، فعلى الرغم من حداثة عهدها، حيث تأسست في أواخر العام 2019 بالعاصمة الرياض، إلا أنها استطاعت اقتناص فرص تنظيم كبرى الفعاليات بالمملكة مثل تدشين أكاديمية مهد واحتفالية "مين صاحب المطعم؟" ومؤتمر الاتحاد السعودي لكرة القدم وغيرها، وهو ما يعد تأكيداً على احترافيتها في تنظيم الفعاليات وتغطيتها وصياغة محتواها الإعلامي.

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]