منتجع نوفا الرياض راديسون كوليكشن يختار شركة ليجندز لتعزيز العلامة التجارية

يعتبر منتجع نوفا الواقع غرب الرياض أحد أرقى الوجهات السياحية الفاخرة ويهدف إلى جذب المزيد من الزوار والسياح حول العالم
Blog Blog
المصدر إدارة الإعلام – الرياض 01 Feb 2024 03:51 PM

عيّن منتجع نوفا الرياض، راديسون كوليكشن شركة ليجندز للعلاقات العامة والاتصال، لمدة سنة ميلادية كاملة، وذلك لتقديم الخدمات الاستشارية والتنفيذية والحلول التسويقية، على غرار بناء استراتيجيات العلامات التجارية وإدارة الحملات الرقمية، وصناعة المحتويات البصرية التي تساهم في جذب المزيد من السياح والزوار. 

ويهدف التعاون الذي دخل حيز التنفيذ ابتداء من يناير الماضي بين شركة ليجندز ومنتجع نوفا الرياض، راديسون كوليكشن إلى إبراز الضيافة الفاخرة والخدمات السياحية والأنشطة الترفيهية التي يقدمها المنتجع والترويج لها، خاصة بين أوساط مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي. يعد منتجع نوفا الذي دُشن في عام 2018، وصمم على الطراز الأفريقي محتويا على 57 فيلا، أحد المنتجعات الفاخرة التابعة لمجموعة راديسون كوليكشن العالمية، حيث يقع غرب الرياض على بعد 125 كم بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.

من جانبه أعدت شركة ليجندز وفق فريقها المعزز بخبرات سعودية ورؤية عالمية، خطة محتوى اتصالية ورقمية متكاملة تشمل إدارة منصات منتجع نوفا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديد النغمة المناسبة لتفعيل حسابات منتجع نوفا، وتهدف استراتيجية ليجندز إلى زيادة الوعي بخدمات الضيافة التي يقدمها منتجع نوفا من نمط الحياة البرية ومغامرات السفاري، والتي مكنته من الحصول على "جائزة المنتجع الفاخر الرائد بالمملكة العربية السعودية لعام 2023" من جوائز السفر العالمية World Travel Awards، ليحافظ بذلك على ما حققه من نجاحات على مدار السنوات الماضية.

يُذكر أن منتجع نوفا الرياض، راديسون كوليشكن يأتي ضمن باكورة أعمال ليجندز خلال العام الجاري، حيث أدارت الشركة في 2023 عدة مشاريع وحملات في قطاع التواصل بهدف تقديم خدمات الدعاية والإعلان والصحافة والإعلام في سبيل إدارة السمعة المؤسسية وتعزيز الصورة الذهنية للمنظمات كان آخرها الحملة الإعلانية عن شركة إدارة المرافق السعودية "فمتيك" والمملوكة لصندوق الاستثمارات العامة وإدارة العلاقات العامة للملتقى الختامي لمعرض الرياض إكسبو 2030 وبطولة كأس العالم للأندية 2023 في جدة.

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.  

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

 

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني[email protected]