كأس العالم للأندية 2023: ليجندز تروج للمونديال بمشاركة النجمين فيا ومالديني

هدف الجولة الترويجية التعريف بالبطولة للزوار والمقيمين في مدينة جدة حيث تستضيفها السعودية أول مرة في تاريخها
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 26 Dec 2023 12:12 AM

أدارت شركة ليجندز للدعاية والإعلان، الحملة الترويجية المصاحبة لمونديال كأس العالم للأندية 2023، والتي نظمتها السعودية بمشاركة النجمين الشهيرين الإيطالي باولو مالديني والإسباني ديفيد فيا على كورنيش جدة. واستضافت المملكة بطولة كأس العالم للأندية 2023 في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023 بمدينة جدة في نسختها الـ20 للمرة الأولى، وهو ما يعزز من مكانة المملكة الرفيعة على الخارطة الرياضية العالمية.

والتقى أساطير الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مالديني قائد ميلان الإيطالي السابق، وفيا نجم برشلونة السابق، بالجماهير الرياضية في موقع الجولة الترويجية لبطولة كأس العالم للأندية على كورنيش جدة، وتناولا في حديثهما كأس البطولة وأبرز الذكريات، باعتبارهما من أبطالها السابقين. وبهذه المناسبة، قال باولو مالديني: "تسعدني رؤية هذه التحضيرات الاستثنائية لتنظيم نسخة مميزة. سبق لي عيش هذه التجربة وأدرك تماماً شغف وحماسة الجمهور هنا". وبدوره، قال فيا: "أثق تماماً بقدرة المملكة على تنظيم البطولة بأفضل صورة ممكنة، ولا يسعني الانتظار لرؤية المدرجات مليئة بعشاق كرة القدم".

من جانبها، روّجت شركة ليجندز للدعاية والإعلان لزيارة مالديني وفيا للترويج لبطولة كأس العالم للأندية بجدة في الصحافة الإسبانية والإيطالية واللاتينية، ضمن أكثر من 11 منصة إعلامية عالمية في دول إيطاليا وإسبانيا والأرجنتين مثل OLE الأرجنتينية وGazzetta الإيطالية و Super Deporte و ASوEFE الإسبانية، وهو ما أسفر عن تحقيق حجم وصول يتجاوز 600 مليون شخص ومتوسط فرص مشاهدة تزيد عن 16 مليون مشاهدة عبر شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن قرار إسناد تنظيم بطولة عالمية بهذا الحجم إلى المملكة العربية السعودية يأتي ضمن الجهود الضخمة التي تبذلها الرياض لتنظيم واستضافة كُبرى البطولات في مختلف الرياضات في السنوات الأخيرة. فيما أشادت صحيفة لاجازيتا الإيطالية باختيار تميمة البطولة "القط الصحراوي" والذي كُشف الستار عنه تحت لقب "هداف"، والذي يرمز إلى الروح الرياضية وتعزيز مبدأ الرياضة للجميع بصرف النظر عن الخلفيات والانتماءات.

الجدير بالذكر أن شركة ليجندز، ومقرها الرياض، تأسست في ديسمبر 2019 لتقديم خدماتها في العلاقات العامة والاتصال حيث كانت آخر مشاريعها المنجزة إدارة الملتقى الختامي لترويج معرض الرياض إكسبو 2030 من باريس، بجانب حملة موسم الحج 1444 هــ، وإطلاق شركة فمتيك التابعة لصندوق الاستثمارات العامة، وجولة كور الدرعية فورمولا إي بري 2023، وغيرها من الفعاليات التي تضمنت إعداد الاستراتيجيات والخطط الإعلامية والرقمية، مع تقديم الاستشارات الاتصالية وتعزيز الصورة الذهنية بواسطة كفاءات سعودية وخبرات عالمية.

 ___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]