ليجندز تنتهي من حملتها التسويقية لإطلاق الشركة السعودية لإدارة المرافق "فمتيك"

تسعى الشركة المملوكة من صندوق الاستثمارات العامة كي تصبح الشريك الأمثل في لتقديم حلول مستدامة تجمع أفضل التقنيات والخبرات
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 11 Aug 2023 12:30 PM

اختتمت شركة ليجندز للدعاية والإعلان حملتها التسويقية لإطلاق الشركة السعودية لإدارة المرافق "فمتيك"، والتي امتدت من شهر أبريل إلى أغسطس 2023. وتعد فمتيك، وهي إحدى شركات المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، شركة متخصصة في تقديم خدمات إدارة المرافق المتكاملة لقطاعات استراتيجية وتنموية في الاقتصاد المحلي مثل المؤسسات الصحية والمرافق الصناعية والوجهات الترفيهية ومرافق الطيران...إلخ عبر استخدام حلول ذكية ومبتكرة لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز جودة الحياة.

وأعلن صندوق الاستثمارات العامة، في حفل ضخم، تأسيس فمتيك في 10 أغسطس2023، حيث أكد في بيانه أن إطلاق هذا المشروع يأتي تماشياً مع استراتيجيات وخطط الصندوق السيادي لتمكين القطاعات الواعدة بهدف دعم التنوع الاقتصادي وإيجاد حلول مستدامة والعمل على توطين التقنيات ونقل المعرفة في المملكة.

وانصبت جهود ليجندز في هذا الشأن على وضع وتنفيذ خطة تسويقية متكاملة وإنشاء محتويات إبداعية من شأنها الترويج بقوة لرؤية ورسالة الشركة الجديدة قُبيل إطلاقها رسمياً. وتضمنت الخطة التسويقية إجراء المقارنة المعيارية وتحديد نغمةالمناسبة للاستخدام على حسابات التواصل الاجتماعي وتحديد آلية الردود، إلى جانب تأسيس وإدارة الحسابات على السوشيال ميديا وصياغة محتوها باللغتين العربية والإنجليزية، حيث جرىتصميم نحو 16 منشور ثابت ومتحرك على منصتي تويتر ولينكد إن.

 كما أنتجت ليجندز فيديو الإعلان الرسمي بتقنية الموشن جرافيك والذي نشره صندوق الاستثمارات العامة على حساباته، بالإضافة إلى تصميم لوحات إبداعية تعزز الهوية البصرية للشركة. هذا وقد جرى التنسيق مع وسائل الإعلام المحلية منها والدولية وكذا المؤثرين على السوشيال ميديا مثل حسابات جريدة الاقتصادية والأسواق العربية على تويتر لنشر وترويج أخبار إطلاق وتأسيس الشركة. 

وتعد حملة فمتيك واحدة من ضمن عدة حملات تسويقية نفذتها ليجندز لصالح عدد من الشركاء بالقطاعات المختلفة يأتي على رأسها شركة سامي للصناعات العسكرية، وشركة روشن وشركة وضوح العقارية وموسم سباقات الطائف على كأس الملك فيصل ومعرض تحكم جيتكس 2021، حيث تُسخر ليجندز خبراتها  في بناء الاستراتيجيات التسويقية والتسويق الرقمي وتعزيز الظهور الإعلامي للكيانات والصورة الذهنية وترويج الهوية وإدارة السُمعة إضافة إلى الإنتاج الإعلامي المرئي من أجل تسويق مشاريع رؤية 2030.

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]