حملة إعلامية عالمية كبرى تقودها ليجندز لترويج نجاح موسم الحج 1444هـ.

أنظار العالم تتجه نحو المملكة لمتابعة الحدث الديني الأبرز عالمياً للاستفادة من التجربة الرائدة في إدارة وتنظيم الحشود
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 03 Jul 2023 12:28 PM

اختتمت شركة ليجندز للدعاية والإعلان الحملة الإعلامية العالمية التي أعددتها ونفذتها خلال موسم الحج لعام 1444هـ.، خلال شهري يونيو ويوليو2023، تحت رعاية وزارة الحج والعمرة، وهي الحملة التي أطلقتها ليجندز تحت شعار "جهود سعودية عمرها 100 عام"لتسليط الأضواء على مجهودات وإنجازات المملكة في وإدارة الحشود وتلبية احتياجات الحجيج. وشهد موسم الحج هذا العالم إقبالاً منقطع النظير، حيث بلغت أعداد الحجاج هذا العام مليوني حاج من 160 دولة من جميع أنحاء العالم، وهو الموسم الأضخم بعد رفع قيود جائحة كورونا.

ووضعت المملكة، في هذا الصدد، خطة وطنية استباقية أكثر شمولية لتطوير أنظمتها والرفع من كفاءة وجودة الخدمات التي تقدمها للحجيج لتتماشى مع برنامج ضيوف الرحمن، إحدى مبادرات رؤية 2030 التي أطلقتها القيادة في المملكة، والذي يهدف إلى تسهيل رحلة الحج وإثراء تجربة الحجاج من جميع أنحاء العالم.

ونفذت ليجندز حملة إعلامية عالمية، شكلت من خلالها حلقة وصل بين قيادات الوزارة ووسائل الإعلام المحلية والعالمية على حد سواء، من صحفاً وقنوات ومنصات إعلامية وشبكات تواصل اجتماعي، حيث تمكنت ليجندز من صياغة وتحرير عدد من الأخبار والتقارير الصحفية ونشرها بعدد من المنصات المحلية والعالمية مثل الوطن والشرق الأوسط وسي إن بي سي العربية وبلومبرج وشركة الأنباء الإيطالية وشركة فرانس برس،حيث بلغ إجمالي المواد الإعلامية المنشورة 5816 مادة بـ 10 لغات في 44 دولة حول العالم.

يأتي اختيار ليجندز لتولي الحملة الإعلامية للحدث الديني الأبرز عالمياً نظراً لما تتمتع به من انتشار محلي وإقليمي وعالمي واسع وإمتلاكها لفريق عمل متخصص في تصميم وتنفيذ الحملات الإعلامية العالمية والتخطيط الاسترتيجي للمحتوى والتنسيق الإعلامي الدولي وتعزيز الظهور الإعلامي على المستوى الدولي، من أجل الوصول لجماهير جديدة متعددة الثقافات لإيصال رسالة رؤية المملكة 2030.

 ___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]