ليجندز تحلل تقارير الرصد لتعزيز الصورة الإعلامية لشركة سامي للصناعات العسكرية

تعد الشركة الرائدة في مجال الصناعات العسكرية إحدى أهم الركائز لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 15 May 2022 09:52 AM

نفذت شركة ليجندز للدعاية والإعلان حملة تسويقية وإعلامية لرفع الوعي العام والخارجي بأعمال وإنجازات الشركة السعودية للصناعات العسكرية "سامي" وتعزيز وجودها وصورتها إعلامياً. وتعد "سامي"، والتي تأسست في عام 2017، كيان وطني مملكوك بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، ويُعنى بتطوير ودعم الصناعات الدفاعية في المملكة العربية السعودية وتعزيز اكتفائها الذاتي، ويلعب دوراً رئيسياً في توطين %50 من إنفاقها الدفاعي ضمن أبرز مستهدفات رؤية السعودية 2030، ويطمح ليكون ضمن أكبر 25 شركة دفاعية في العالم.

ونظراً للنجاحات التي تحققها الشركة لتطوير منتجات وخدمات دفاعية بمواصفات عالمية للارتقاء بقطاع الصناعات الدفاعية وتأمين الإمدادات اللازمة لعملائها، فقد تعرضت الشركة لحملة دعائية سلبية في بعض الصحف ومنصات التواصل الاجتماعي، وهو ما حذا بالشركة إلى الاستعانة بليجندز لإعداد وقيادة خطة تسويقية لإبراز أعمال الشركة وإبراز الصورة الحقيقية لهذا الصرح الوطني.

وأعددت ليجندز استراتيجية تسويقية وإعلامية شملت تحليل المحتوى السلبي الموجه ضد الشركة وتفنيد عناصره، وإعداد تقرير رصد إعلامي حول عدد المنشورات والمواقع الإخبارية التي تتناول أخبار الشركة، مع التوصية بضرورة تكثيف الظهور الإعلامي في المجلات والقنوات الأجنبية وعقد الفعاليات والتنوع في صناعة المحتوى وإبراز الجهود عبر المنصات الإعلامية والمؤثرين على السوشيال ميديا. 

في السياق ذاته، أنتجت ليجندز فيلم موشن جرافيك لمدة 120 ثانية لتبسيط مفهوم الصناعات العسكرية ودور الشركة في تطويرها، إلى جانب ابتكار انفوجرافيك ذكي باللغة الإنجليزية يوضح تاريخ الشركة بالتزامن مع بوينج العملاقة، حيث وظفت الشركة أفضل خبراتها وتقنياتها في التصميم والإعلام لتحويل المعلومات المُعقدة إلى رسوم بيانية جذابة وإيصال الرسالة المطلوبة للجمهور بجاذبية ووضوح.

جدير بالذكر أن ليجندز قد عملت، منذ تأسيسها في أواخر عام 2019 بالرياض، على تسخير كافة إمكانياتها وخبراتها في إعداد وقيادة الحملات التسويقية الرقمية والإنتاج المرئي وإدارة السمعة وتعزيز الصورة الذهنية وترويج الهوية المؤسسية لخدمة مختلف المشروعات مثل تدشين أكاديمية مهد ومعرض تحكم جيتكس 2021 وحملة الهيئة السعودية للملكية الفكرية وغيرها من الكيانات، للإسهام في إبراز رؤية المملكة 2030 وإيصال رسالتها عالمياً.

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]