ليجندز تنتج أفلاماً وثائقية لبرنامج "نقطة لقاء" على قناة الشرق بلومبرغ

تستعرض الأفلام قصص الضيوف الأجانب بالمملكة العاملين في مشاريع رؤية 2030 في نيوم والعلا والبحر الأحمر
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 01 Dec 2021 05:00 AM

أنتجت شركة ليجندز للدعاية والإعلان 12 فيلماً وثائقياً، خلال شهر نوفمبر 2021، لصالح برنامج "نقطة لقاء" والذي يُذاع على قناة الشرق للأخبار، حيث تم استضافة وتصوير مجموعة من الضيوف الأجانب رفيعي المستوى في مقار عملهم، بعضهم ممن يعمل في مشاريع رؤية 2030 في نيوم والعلا وأملج وجدة وبريدة والدمام والرياض، ليرووا حياتهم اليومية خلال فترة إقامتهم بالمملكة.

وروت لنا لورا ألهو، مسؤولة العلاقات الإعلامية العالمية في الهيئة الملكية بالعُلا، تجربة انتقالها وأسرتها للعيش والعمل بالمملكة، حيث أعربت عن انبهارها بالتطور الذي تشهده المملكة وبخاصة في القطاع السياحي. وتعد لورا أحد لمؤثرين على السوشيال ميديا، فمن خلال مدونتها، تقدم لورا للعالم محتوى يبرز تاريخ وثقافة وتراث المملكة من خلال استعراض المواقع الأثرية بمحافظة العُلا.

وجاء فوميو إيواي، سفير اليابان بالمملكة منذ مطلع 2021، من بين ضيوف البرنامج، والذي أشاد بالتطورات التي يشهدها المجتمع السعودي وانفتاحه في التعامل مع الأجانب، حيث أشار إلى رغبته الدائمة في نسج علاقات صحية مع المجتمع السعودي. ويحلم السفير إيواي بإيجاد ثقافة مشتركة تربط بين الشعبين السعودي والياباني بشكل أعمق خاصة مع رؤيتهما الآسيوية المشتركة.

 أما عن واين بيرغ، الرئيس التنفيذي لقطاعات الإعلام الرقمي والثقافة والترفيه والأزياء في مدينة نيوم، فلقد أكد على المكانة الضخمة التي يحتلها مشروع نيوم كأحد أهم مشاريع العالم الطموحة، كما أشاد بيرغ بنمط الحياة في مدينة نيوم، فعلى الرغم من حداثة المدينة، إلا أنه لم يفتقد أي شيء، وهو ما يُشعره أن نيوم هي مدينة بدأت من الأعلى، خاصة وأن نيوم تعد متحف مفتوح يتمتع بتجهيزات فائقة تستقطب صُناع الأفلام والاستوديوهات العالمية.

وتعد تلك الأفلام الوثائقية أضخم إنتاج مرئي وإعلامي تعده ليجندز منذ تأسيسها في أواخر عام 2019 بالعاصمة الرياض، حيث تأتي استعانة قناة الشرق بليجندز نظير إمتلاكها لخبرات وكفاءات متميزة في صياغة المحتوى والدوبلاج والمونتاج والإخراج الفني وتوفير مُعدات التصوير اللازمة وفريق العمل المُتخصص إلى جانب النشر والترويج على مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب وتويتر.

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]