مؤثرون أجانب في حملة ليجندز لترويج المملكة على هامش قمة العشرين في روما 2021

تأتي المشاركة بعد النجاح الذي حققته المملكة خلال استضافتها لأعمال الدورة الخامسة عشرة لاجتماعات قمة مجموعة العشرين في 2020
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 04 Nov 2021 04:03 AM

نفذت شركة ليجندز للدعاية والإعلان حملة رقمية في نوفمبر 2021 لتسليط الضوء على التطور الذي تشهده المملكة على كافة الأصعدة وبعيون المُقيمين فيها من مختلف الجنسيات، وذلك بالتزامن مع مشاركة المملكة في قمة قادة مجموعة العشرين 2021 بروما بوفد برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عبر الاتصال المرئي.

وناقشت القمة عدة موضوعات جاء على رأسها الاقتصاد العالمي، والصحة والتعليم والعمل والزراعة والتنمية والطاقة والمناخ والبيئة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي بالإضافة إلى الثقافة والسياحة، حيث استندت كل تلك القضايا إلى ثلاثة ركائز مترابطة وهي: الناس والكوكب والازدهار.

وفي هذا الصدد، تمكنت ليجندز من إنتاج ثلاثة فيديوهات لبعض المُقيمين بالمملكة لتناول تجاربهم المُلهمة خلال إقامتهم بالمملكة في السنوات الماضية ونشر تلك الفيديوهات على حسابات بعض المؤثرين في الخارج على السوشيال ميديا وبالأخص على موقع تويتر ورصد حجم التفاعل الرقمي مع هذه الفيديوهات.

وتناولت تلك التجارب بإيجاز حجم التطور الذي شهدته المملكة خلال السنوات القليلة الماضية في عدة قطاعات منها تمكين المرأة ومشاركتها في تنمية المجتمع واستثمار المملكة في العنصر البشري وبخاصة الشباب والنشء، كذلك الخطى المُتسارعة التي تتخذها المملكة في تنفيذ المشروعات وهو ما ظهر جلياً خلال تنفيذ مشروع "نيوم". إلى جانب هذا وذاك، تطوير القطاعات الترفيهية مثل قطاع السياحة وقطاع الرياضة خاصة مع اقتراب الصقور الخُضر من حجز بطاقة التأهل لمونديال قطر 2022.

وتقدم ليجندز لعملائها وشركائها وبالأخص في القطاعات الحكومية خدمات متميزة لتخطيط وتنفيذ الحملات التسويقية والترويجية العالمية وكذا الإنتاج المرئي وصياغة المحتوى وتعزيز الظهور الإعلامي العالمي من خلال التعاون مع ما يزيد عن 600 مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لإبراز رؤية 2030 وإيصال رسالتها عالمياً.

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]