حملة رقمية تطلقها ليجندز في موسم سباقات الطائف عبر تويتر وسناب شات

يحظى كأس الملك فيصل باهتمام منقطع النظير من قيادة المملكة للارتقاء برياضة الفروسية على وجه الخصوص
Blog Blog
المصدر الرياض – إدارة الإعلام 12 Sep 2021 02:57 AM

 أطلقت شركة ليجندز للدعاية والإعلان حملة تسويق رقمي في سبتمبر 2021 خلال إطلاق النسخة الأولى من موسم سباقات الطائف على كأس الملك فيصل والذي ينظمه نادي سباقات الخيل ويرعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

ويأتي تنظيم موسم الطائف بطابعه الجديد بما يتماشى مع الإستراتيجية التطويرية الشاملة لنادي سباقات الخيل، حيث تكون من 24 حفلاً نُظمت في 12 أسبوع في الفترة من 28 مايو إلى 11 سبتمبر 2021 تخللهم شهر توقف لموسم الحج، مع إضافة أشواط مستحدثه وأشواط مخصصة للخيل العربية.

واستطاعت ليجندز تطوير وقيادة حملة تسويقية رقمية خلال موسم السباقات على منصات تويتر وسناب شات من خلال الإعلانات المدفوعة والترويج من خلال الهاشتاقات وصياغة وتجهيز المنشورات بتصاميم إبداعية ومحتويات مشوقة لحضور السباق.

 كذلك، أعد فريق الإنتاج المرئي بليجندز عدد من فيديوهات البرومو والفواصل الإعلانية ونشرها على موقع سناب شات. وقد أظهر الرصد الرقمي تحقيق الحملة لأرقام غير مسبوقة في عدد المشاهدات التي وصلت إلى ما يزيد عن 600 ألف مشاهدة وأكثر من مليوني عملية ظهور ومتابعة ما يقرب من 15 ألف متابع على شبكات التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن ليجندز تمتلك نخبة من المتخصصين في بناء الاستراتيجيات التسويقية وقيادة الحملات الرقمية وإدارة الحسابات على السوشيال ميديا وكذا الظهور الإعلامي، إلى جانب الإنتاج المرئي وصياغة المحتوى الإعلامي بتصاميم إبداعية، وهي إمكانيات تسخرها خلال مسعاها لتعزيز شراكاتها مع الهيئات والمؤسسات الحكومية في ضوء العمل على تحقيق وإبراز رؤية المملكة 2030. 

___________

انطلقت شركة ليجندز من الرياض في أواخر عام 2019 لتقديم خدماتها الاستشارية والتنفيذية ضمن نطاق خبراتها في العلاقات العامة والاتصال حيث تتفرد بقيادة الحملات الدولية وإدارة الأزمات وصناعة المحتويات الرقمية من وإلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جوال: 966503078111+

بريد إلكتروني: [email protected]